Saturday, January 31, 2009

Youse Fancypantses, alla yas!

Oh boy, another contest. Been a while, fellas. I hope everyone's limbered up, because I got a new pair a track shoes I'm just dyin' to break in!

I'll be competing in the all-prose 5K race. I briefly contemplated using this contest to knock out some still-due Radio Scripts, but the page rate wouldn't convert like a comics page would, and anyway, we've still got a retreat to plan.

So, I'm going to work on a novel-length project that I've been fooling with for a while, now. Let's keep the title a secret for now. I'll post updates and snippets as we go, too, so feel free to comment. See you on the other side of February!

4 comments:

  1. Glad to have you in, Mr. Finn. Roberson will be joining us mid-month and then playing catch-up. He'll be posting his official intentions sometime tomorrow (Sunday).

    That makes this an official full-participation Clockwork thing. Hoo hah!

    ReplyDelete
  2. عزل الخزانات من الامور التى لابد من القيام بيها ومن الامور الهامه جدا فى اعمال العزل والوصول الى افضل النتائج المميزة اذا كنت تعانى من اعمال العزل التقليدية وتعانى من وجود الكثير من التغيرات التى تحدث نتيجة لتعرض الخزانات الى اعمال العزل الغير مرغوب فيها فعليك ان تستعن وتتواصل معنا على الفور فالشركة تعتمد على افضل الخدمات المميزة وافضل النتائج التى تصل اليها نتيجة لاعمال العزل المفضله من الشركة فاذا كنت فى اى مكان فى الرياض او خارج الرياض وتبحث عن شركة عزل خزانات فتاكد ان شركة عزل خزانات بالرياض فى انتظارك الان للقيام بكل ما تتمناه وتحقق افضل النتائج فمن اهم ما تقوم بيه شركة عزل الخزانات بالرياض الاتى
    تعتبر شركة بسمة الرياض من اهم وافضل الشركات المميزه التى تساعد فى القيام باعمال العزل للخزانات على الرغم ان هناك الكثير من انواع الخزانات المختلفه فى الحجم واللون والشكل الا ان اعمال العزل لابد ان تتم على افضل ما يرام من اهم ما تقوم بيه الاتى
    1- توفير افضل العماله المميزة المدربة على اعلى مستوى والتى تساعد فى القيام باعمال العزل المتمكنة والتى تساعد فى الوصول الى افضل النتائج
    2- الاهتمام باعمال العزل من خلال افضل المواد المميزة المتواجدة فى الاسواق والتى تساعد فى القيام باعمال العزل الغير تقليدية التى تؤدى الى ظهور طعم غريب فى المياه
    3- اسعارنا ملائمه مع جميع عملاءنا الكرام فى القيام باعمال العزل على الاطلاق
    جميع عملاءنا الكرام اذا كنت فى اى مكان فى الرياض او خارج الرياض وتبحث عن افضل الخدمات المميزة التى تساعد فى القيام باعمال العزل الغير مالوفه فعليك ان تتصل وتتعاون معنا على الفور فى القيام بكل ما تتمناه الان .

    ReplyDelete

  3. نجار بالمدينة المنورة
    مما لا شك فيه أن لا يوجد أي شخص لا يحتاج للتعامل مع نجار بالمدينة المنورة لكي يقوم بتصنيع الأثاث الخشبي الخاص بمنزله، أو لكي يقوم بفك وتركيب قطع الأثاث أثاث نقل الأثاث.
    كما أنه يتميز بقدرته على القيام بإعادة صناعة وتدوير المصنوعات الخشبية لكي ترجع جديدة وبأعلى مستولا من الاحترافية ويعمل على تقديم الخدمات المتميزة بأقل الأسعار.

    ReplyDelete